محمد بركات
محمد بركات


بدون تردد

شهداء الوطن

محمد بركات

الإثنين، 09 مارس 2020 - 07:58 م

 

بالأمس احتفلنا جميعا بيوم من أغلى وأجل الأيام لدى مصر كلها، وهو يوم الشهيد، الذى واكب الذكرى الواحدة والخمسين لاستشهاد الفريق عبدالمنعم رياض، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الذى قدم حياته فداء للوطن وفاضت روحه إلى بارئها بين جنوده على جبهة القتال، وهو يؤدى واجبه فى متابعة الاستعدادات القتالية خلال حرب الاستنزاف.
وفى هذا اليوم ذى المعنى والدلالة العظيمين كانت ولاتزال مشاعر الفخر والتقدير والعرفان هى السائدة علينا، تجاه كل الأبطال من أبناء مصر الشهداء، الذين قدموا أغلى ما لديهم وما يملكون فى سبيل الدفاع عن الوطن، وذادوا عن كرامته وتحرير لأرضه الطاهرة من دنس الاحتلال ورجس المحتل الغاصب.
ونفس مشاعر الفخر والتقدير والعرفان كانت ولاتزال هى المستقرة فى أعماق القلب والوجدان لكل المصريين، تجاه أبطالنا الشهداء من أبناء قواتنا المسلحة الغالية وشرطتنا الباسلة، الذين ضحوا بأنفسهم وهم يواجهون بجسارة كل دعاة الخراب والدمار، من عصابات وجماعات وفلول الإرهاب الأسود، الذين أرادوا النيل من مصر وشعبها وسعوا بكل الحقد والكره لنشر الفوضى وإسقاط الدولة.
أقول ذلك بكل الإعزاز والاحترام لكل شهدائنا، رغم وجيعة القلب وعمق الألم وفيض المشاعر الإنسانية، الذى يسكن قلوب الأمهات والأبناء والزوجات والآباء والأخوة والأحباب، من فراق شهدائنا الأبرار الذين هم درة التاج فوق رؤوس كل المصريين.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة