تكريم رموز العمل الإعلامي بجامعة عين شمس في احتفالية اليوم العالمي للمرأة
تكريم رموز العمل الإعلامي بجامعة عين شمس في احتفالية اليوم العالمي للمرأة


في احتفالية اليوم العالمي للمرأة..

تكريم رموز العمل الإعلامي في جامعة عين شمس

د.محمد كمال

الثلاثاء، 10 مارس 2020 - 07:01 ص

 

 أقامت كلية الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس، احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وسط حضور نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالأقسام العلمية الثلاثة بالكلية، وهم: القسم الطبي والنفسي وقسم الإعلام.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري أعقبه آيات من الذكر الحكيم، وافتتحت د. راندا كمال وكيل كلية الدراسات العليا للطفولة الاحتفالية، مشيرة إلى دور المرأة الكبير  في مجال التنمية المستدامة، لافتة إلى الدور الكبير الذي يقوم به أعضاء هيئة التدريس بالكلية من السيدات بالأقسام العلمية الثلاثة الطبي والنفسي والإعلا.

كما أشادت د. هويدا الجبالي عميد كلية الدراسات العليا للطفولة في كلمتها بالدور الرئيسي والفعال الذي تقوم به المرأة لإنجاح الكليه وتميزها في كافه المجالات، مؤكدة أن النجاح قائم جنبا إلى جنب بين الرجل والمرأة، مشيرة إلى الدور العظيم الذي دائما ما تلعبه المرأة عبر تاريخها من مشاركتها وتحمل مسؤوليتها المتعدده في الأسرة وسوق العمل بمختلف مجالاته، ومازالت تتحمل أعباء المعيشة والحياة الأسرية حتى نجحت في الوصول لأعلى المناصب.

وخلال الإحتفالية تم عرض بعض إنجازات أعضاء هيئة التدريس من السيدات مما كان له أكبر الأثر في إعلاء شأن كلية الدراسات.

كما كرم د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أعضاء هيئة التدريس الذين كانت لهم جهود ملموسة خلال العام المنصرم وعلى رأسهم د. إيناس محمود حامد رئيس قسم الإعلام بكلية الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس تقديراً لجهودها في إثراء العملية التعليمية ومواكبة التطور في مجال الإعلام.


 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة