اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
اللواء أشرف عطية محافظ أسوان


محافظ أسوان يوجه بإتخاذ كافة التدابير والإجراءات الإحترازية لمكافحة كورونا 

مصطفي وحيش

الثلاثاء، 10 مارس 2020 - 12:35 م

 

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على جميع الإحتفالات والإجتماعات الكبرى فى نطاق المحافظة والتى يترتب عليها تجمعات ، موجهاً المسئولين بسرعة القيام بأعمال تطهير المبانى الخدمية ، مع ضرورة وضع مطهرات فى أماكن ظاهرة والتنبيه على العاملين بالإلتزام بإجراءات التطهير والوقاية .

وطالب المحافظ، بنشر الملصقات وإرشادات التوعية فى الأماكن العامة والإستمرار في توزيعها علي الجهات التابعة و المدراس والجامعات .

وشدد المحافظ على رفع حالة الطوارئ بغرفة العمليات بالمحافظة والتواصل على مدار الساعة مع غرفة العمليات وإدارة الازمات بالوزارة وإبلاغها فوراً بأى إشتباه فى حالات مصابين جديدة أو أي إجراءات يتم إتخاذها للوقاية ضد فيروس الكورونا.

وكلف أشرف عطية بالإهتمام بتطهير دور العبادة التى يتردد عليها أعداد كبيرة من المصليين عقب كل صلاة أو قداس بالمساجد والكنائس، وقد شدد محافظ أسوان على المسئولين بالقيام بالمرور المستمر على المدارس والمستشفيات للتأكيد على أعمال النظافة العامة، والإلتزام بتطبيق مختلف إجراءات وأساليب الوقاية والتوعية اللازمة لحماية المواطنين والحفاظ على صحتهم وسلامتهم والحد من تفشي فيروس الكورونا وإنتشاره . 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة