الفنان عادل إمام
الفنان عادل إمام


بين الفوبيا والشائعات ... نجوم واجهوا فيروس كورونا

نورهان نبيل

الثلاثاء، 10 مارس 2020 - 04:03 م

طاردت عددًا من النجوم شائعات تزعم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد ويأتي في مقدمتهم بشرى والتي نقلت منذ فترة لأحد المستشفيات وزعم البعض أنها أصيبت بالمرض ولكنها حرصت على نفي الشائعة بنفسها وقالت:"شكراً لكل الأصدقاء والجمهور اللي غمرني باهتمامه والسؤال على صحتي. أنا الحمد لله بخير وتركت المستشفى بعد قضاء ثلاثة أيام، لأني مريضة بحساسية موسمية لم تعالج بالشكل الصحيح، ما أدى إلى إصابتي بحساسية ربوية حادة وصعوبة في التنفس" .

 وردت بشرى على الشائعات التي طاردتها وزعمت إصابتها بالمرض وقالت :" أرجو عدم نشر شائعات ليس منها أي فائدة سوى إحداث بلبلة لا داعي لها.. أنا حالياً في المنزل أستكمل العلاج وأحتاج الراحة طبقا لتعليمات الطبيب.. كفاية شائعات".

كذلك لم يسلم الزعيم عادل إمام من هذه الشائعة ولكن عائلته خرجت وكشفت عن وضعه الصحي وعلق شقيقه عصام إمام وقال: "مجرد أنفلونزا".

كما انتشرت أخبار تزعم احتجاز النجم العالمي جاكي شان بالحجراالصحي بعد إصابته بالفيروس ولكنه كتب من خلال صفحته على الفيسبوك :"شكراً على اهتمام الجميع، أنا بصحة جيدة وآمنة للغاية، تلقيت رسائل من الأصدقاء للاطمئنان على حالتى، أرجوكم لا تقلقوا أنا لست فى الحجر الصحى".

أما النجمة لطيفة فأكدت أنها عانت من فوبيا الإصابة من كورونا، ولكنها أوضحت من خلال فيديو أطلقته عبر إنستجرام أنها بخير، وأنها كانت مصابة بالأنفلوانزا فقط.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة