صورة من الاجتماع
صورة من الاجتماع


«شرم الشيخ للمسرح الشبابي» يبحث سبل التطوير مع هيئة تنشيط السياحة

دعاء فودة

الثلاثاء، 10 مارس 2020 - 06:30 م

اجتمعت اليوم إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة الفنان مازن الغرباوي، مع فريق عمل السوشيال ميديا والمواقع الإلكترونية بالهيئة العامة لتنشيط السياحة لبحث سبل التعاون المشترك في دعم وتطوير الدورة الخامسة من المهرجان المقرر انطلاقها إبريل المقبل.

وتضمن الاجتماع الوقوف على نقاط تهدف لاستحداث منصات جديدة للتواصل الاجتماعي لدعم المهرجان، وفي نفس الوقت تقوم بالترويج للسياحة في مدينة شرم الشيخ.

وأقيم الاجتماع بحضور الفنان مازن الغرباوي رئيس ومؤسس المهرجان، بجانب مجموعة من فريق عمل المهرجان، بالإضافة إلى الأستاذ أسامة إبراهيم من قطاع السياحة الداخلية، الأستاذ فارس ثابت من إدارة الحملات الرقمية والأستاذة ناردين من إدارة التسويق الإلكترونى بالهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة. 

يشار إلى أن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي تنطلق دورته الخامسة بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 1 إلى 7 أبريل عام 2020 وتترأسه شرفيا الفنانة سميحة أيوب، ورئيس اللجنة العليا للمهرجان الفنان محمد صبحي، ويديره الدكتورة إنجي البستاوي ويديره تنفيذيا الفنان طارق صبري.

ويقام المهرجان تحت رعاية د. إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة برئاسة المهندس أحمد يوسف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة