السكة الحديد السكة الحديد

«دبلوم صنايع» أهم الشروط.. «السكة الحديد» تعلن حاجتها لـ«مساعدي قائد قطار»

نشوة حميدة الثلاثاء، 10 مارس 2020 - 08:35 م

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن مسابقة داخلية لاختيار أفضل المتقدمين من بين العاملين بالهيئة لشغل وظيفة "مساعد قائد قطار" بالدرجة الرابعة الفنية بمجموعة الوظائف الفنية الهندسية المساعدة.

وحددت الهيئة عدة شروط، وهي أن يكون المتقدم من العاملين الدائمين بالهيئة، أن يكون سم المتقدم وقت الإعلان 40 سنة، موافقة نائب رئيس الهيئة المختص، أن يكون المتقدم من شاغلي وظائف المجموعة النوعية الفنية، وأن يكون المتقدم حاصل على دبلوم صناعي أو ما يعادله (ميكانيكيا- كهرباء- إلكترونيات).

ومن بين الشروط أيضا أن يجتاز المتقدم الاختبارات التي تجريها الهيئة لهذا الغرض بنجاح تام، وأن يتقدم الراغب في شغل وظيفة مساعد قطار ببيان حالو وظيفية موضح به رغبته في التقدم لوظيفة مساعد قائد قطار ومعتمد من رئيس الإدارة المركزية التابع لها، علي أن تطبق اللوائح والتعليمات المستديمة المعمول بها في الهيئة.

وأكدت أنه سيتم استبعاد من لا تنطبق عليه شروط الإعلان حتى بعد إعلان النتيجة، وأشارت إلي أنه على الراغبين في التقدم للوظيفة التقدم بطلب برسم رئيس الإدارة المركزية للتطوير والتدريب خلال الفترة من 12 مارس 2020 حتى 29 من نفس الشهر.


الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة