هيفاء وهبي
هيفاء وهبي


هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها في لوكيشن "أسود فاتح"

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 10 مارس 2020 - 09:27 م

تفاجأت هيفاء وهبي، أثناء تواجدها في لوكيشن تصوير مسلسل "أسود فاتح" والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، بإعداد فريق عملها وبعض أصدقائها المقربين بالاحتفال بعيد ميلادها.


حيث احضروا تورتة كبيرة، دون علمها، لتدخل الأستوديو وتري المفاجأة، وسط أجواء من الفرحة، وقامت ساندرا مديرة أعمال هيفاء بتنظيم الأمر حتى لا تعلم هيفاء وتتفاجأ بالاحتفال، وقامت هيفاء بالرقص علي أغنية "بنت الجيران".


وحضر من فريق عمل المسلسل الجديد الفنان فراس سعيد وروجينا وأنور صادق الصباح ومؤلف العمل امين جمال والمخرج كريم العدل.


وتكثف هيفاء ساعات تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "أسود فاتح"، وذلك من أجل الانتهاء من التصوير تماما وفقا للخطة الموضوعة من الشركة المنتجة التي ترغب في الانتهاء من العمل في وقت معين.


حيث تراهن بطلة العمل على المسلسل الجديد والمنافسة به بقوة خلال الموسم الدرامي الأقوى في العام نظرا لتحمسها لقوة العمل الجديد وخيوطة الدرامية المشوقة، حيث يعد المسلسل استكمالا لسلسلة من الأعمال الدرامية الناجحة التي قدمتها في الفترة الأخيرة وكان أخرها مسلسل"لعنة كارما" الذي قدم العام الماضي وحقق نجاحا كبيرا ونال إشادة كبيرة من الجمهور، وتتكتم هيفاء علي اللوك الجديد خاصة وإنها اعتادت أن تقدم نفسها بشكل جديد في كل دور تقوم بتقديمه.


ويشارك في بطولة العمل كل من أحمد فهمي و شريف سلامة، ومعتصم النهار وصبري فواز، وروجينا، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة