بهادر بهادر

حققت هدفا.. ويتبقى الآخر.. وأحفادي «نجوم الشباك» قريباً

حوار| بهادر «عجوز الكرة» الذي اقتحم موسوعة جينيس: أنا مجنون أرقام

وليد هاشم الأربعاء، 11 مارس 2020 - 06:56 ص

«صلاح» الوحيد الذى أتمنى أن يتخطى إنجازي.. و«أفشة» أحسن لاعب فى مصر

تمكن اللاعب عز الدين بهادر لاعب فريق 6 أكتوبر. من تدوين اسمه فى سجلات التاريخ بعدما أصبح أكبر لاعب يسجل فى مباراة، متخطيا رقم اليابانى ميورا، وسجل بهادر هدفا خلال مشاركته مع الفريق بمباراة بدورى القسم الثالث. ورغم خسارة فريقه لكنه تمكن من هز الشباك.


وقال صاحب الـ 75 عاما خلال حواره لـ«الأخبار» أنه رجل مجنون أرقام وأضاف أنه كان قريبا من عدم المشاركة مع فريقه بسبب الإصابة التى تعرض لها قبل المباراة بأيام.وأنه كان قلقا من عدم المشاركة. لكن المدرب دفع به منذ بداية اللقاء ولعب 90 دقيقة كاملة والفريق كان خاسرا بهدفين قبل أن يسجل هدف فريقه الوحيد.. بهادر تحدث عن العديد من النقاط المهمة ودار الحوار:


< فى البداية حدثنا عن مشاركتك الأولى مع ناديك ؟
منذ اللحظات الأولى التى أعلنت فيها أننى اسعى لكسر الرقم القياسى وأنا لا أنام وأواصل الليل بالنهار من أجل انهاء مهمتى المحددة على أكمل وجه فقد كنت اتدرب 3 ساعات يوميا من أجل حلم كسر الرقم فأنا مجنون أرقام !


< وماذا عن أهدافك المقبلة ؟
تخطيت الرقم المسجل باسم اللاعب اليابانى ميورا صاحب الـ 53 عاما. لكن لا يزال أمامى رقم آخر فى حال مشاركتى فى مباراة مع فريقى أخرى حيث سأكون أكبر لاعب يشارك متخطيًا الرقم المسجل باسم لاعب إسرائيلي.


< حدثنا عن كواليس احراز هدفك الأول؟
حكم المباراة منح فريقى ركلة جزاء فى الوقت بدل الضائع. وسددتها بنجاح لأدخل بذلك موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر لاعب يسجل فى مباراة رسمية.


< وهل واجهت صعوبات فى تحقيق حلمك ؟
طبعا فقد سبقنى أحداث مثيرة قبل مشاركتى الأولى أولها اقامة حفل زفاف فى الفندق الذى كان الفريق يعسكر فيه وأصوات الموسيقى كانت عالية جدا مما جعلنى لا اعرف أن أنام بالإضافة إلى اصابتى ولكننى تغلبت على كل الظروف وحققت حلمى الأول.


< هل انت أهلاوى أم زملكاوى ؟
أنا غير متعصب وأرفض ان تتحول الكرة لأكثر من لعبة. فانا أهلاوى ولكنى احترم وأحب الزمالك والاسماعيلى والاتحاد السكندرى لانهم قدموا لنا لاعبين أفذاذا مثل حازم إمام وفاروق جعفر والديبة وغيرهم.


< من هو أفضل لاعب فى مصر؟
فى رأيى أن أفضل لاعب هو محمد مجدى أفشة لاعب الأهلى فهو مؤثر جدا ومستواه ثابت.


< هل تعتقد انه ممكن ان تقود هجوم المنتخب لو تألقت فى 6 اكتوبر؟
أتمنى ذلك ولكن كى أكون واقعيا هذا امر صعب للغاية فأنا هدفى هو دخول موسوعة جينيس ولا أشغل بالى باللعب للمنتخب لأنه أمر صعب.


< هل ترى أن أى لاعب قادر على الاستمرار حتى سن الـ 75؟
بالطبع لو كل لاعب حافظ على نفسه وتدرب جيدا والتزم وركز فى كرة القدم اعتقد انه من السهل لأى لاعب الاستمرار حتى الـ٧٥.


الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة