الأهلي
الأهلي


الليلة.. الأهلي يسعى لمعادلة رقم جوزيه أمام سموحة

إبراهيم مدكور

الأربعاء، 11 مارس 2020 - 10:14 ص

يواجه الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي الأهلي نظيره سموحه مساء الأربعاء، ضمن الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري الممتاز عقب عودة الأهلي للبطولة المحلية بعد صعوده لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب صن داونز.

ومن المقرر أن  يستضيف إستاد القاهرة مباراة الجولة الـ 18 بين الأهلي وسموحه في تمام الساعة السابعة ونصف مساء اليوم التي تأتي ضمن منافسات  الدوري الممتاز.


ويسعي السويسري رينية فايلر في تحقيق انجاز تاريخي بمعادلة رقم مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للقلعة الحمراء للفوز في هذا المباراة لتكون المباراة الـ 17 له دون خسارة في الدوري الممتاز ليعادل رقم مانويل جوزيه الذي حققه من قبل.


ويدخل الأهلي المباراة متصدرا جدول الدوري برصيد 48 نقطه من 16 لقاء بفارق 15 نقطة عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني بينما يدخل سموحه اللقاء محتل المركز السابع برصيد 24 نقطه من 17 لقاء.

 
ودخل فايلر المباراه بقائمة ضمت كلا من حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير. خط الدفاع: رامي ربيعة – محمد هاني – أيمن أشرف – محمود وحيد – أحمد فتحي. خط الوسط: أليو ديانج – وليد سليمان – حسين الشحات – عمرو السولية – محمد مجدي «أفشة» – أحمد الشيخ – حسام عاشور – عربي بدر. خط الهجوم: مروان محسن – أليو بادجي.


وقد أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، عن الطاقم التحكيمي لإدارة المباراة حيث أسندت اللجنة، إدارة المباراة إلي الحكم محمد عادل، وخالد جمال سيكون مسؤولاً عن تقنية الفيديو، ويعانه كلا من  حكم مساعد أول: أحمد حسام طه حكم مساعد ثاني  رجب محمد حكم رابع: جلال أحمد حكم فيديو: خالد جمال.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة