اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة
اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة


طوارئ بـ«مياه القناة» لمواجهة التقلبات الجوية

محمد عبادي

الأربعاء، 11 مارس 2020 - 10:48 ص

أعلن اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، أنه تم إعلان حالة الطوارئ بجميع الأفرع التابعة للشركة وتشكيل غرفة طوارئ لمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125 على مدار 24 ساعة لمواجهة  التغيرات المناخية التي تتعرض لها جمهورية مصر العربية ، حسبما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية احتمالية سقوط أمطار علي البلاد غداً الخميس. 

وقال إنه تم إعداد خطة انتشار لسيارات ومعدات الشركة بمدن القناة لمواجهة تقلبات الطقس وسرعة الانتقال للاماكن المتوقع أن تشهد تجمعات مياه بمحافظات السويس والإسماعيلية وبورسعيد.

صرحت بذلك الدكتورة عبير  خليل المتحدث الرسمي لشركة مياه محافظات القناة، مضيفة أن اللواء عبدالحميد عصمت شدد على ضرورة انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى محافظات القناة واستمرار العمل بجميع الأفرع التابعة للشركة، والمتابعة الميدانية لسير العمل.

وأعطي توجيهات برفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشاكل قد تطرأ في الشبكات والمحطات، مع المتابعة المستمرة على مدار الساعة مع غرفة طوارئ بالشركة ورؤساء القطاعات الجغرافية والمناطق للتعرف على حالة المناطق بالأفرع التابعة للشركة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة