معرض بين الأبيض والأسود في نسخته السابعة معرض بين الأبيض والأسود في نسخته السابعة

القنصل الأمريكي وشاليمار شربتلي يفتتحان معرض «بين الأبيض والأسود»

أحمد حنفي الأربعاء، 11 مارس 2020 - 07:49 م

افتتح القنصل الأمريكي، والفنانة التشكيلية العالمية شاليمار شربتلي، والفنانة التشكيلية السعودية نجود طلال زاهد، منذ قليل، معرض "بين الأبيض والأسود" في نسخته السابعة.


ويقام المعرض في أتيليه جدة للفنون الجميلة بالسعودية، بمشاركة نخبة كبيرة من فناني مصر والسعودية وبعض الفنانين العرب، ومن دول آسيوية وأوروبية، وسط حضور جماهيري كثيف، ويستمر المعرض لمدة أسبوعين، وسيقام على هامشه حوار نقدي مفتوح يشارك فيه نخبة من الفنانين والنقاد.

ويشارك في المعرض من السعودية الفنانة العالمية شاليمار شربتلي، وعبدالله حماس، وعبدالرحمن السليمان، وفهد الحجيلان وإبراهيم بوقس.. وغيرهم، ومن مصر يشارك فاروق حسني وزير الثقافة الأسبق، وأحمد نوار وصبري منصور وعبدالغفار شديد وفرغلي عبدالحفيظ، والفنان السوداني عمر صبير، والفنانة العراقية زينب جبوري والفنان الصومالي عبدالعزيز بوبي، والفنان صادق غالب والفنانة مريم بفلح والفنانة وهبة العطار من اليمن والفنانة غادة المعوشي من لبنان، والفنانة الهولندية المعروفة (الجوهرة)، والفنان الباكستاني محمد خان.

وأشادت الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار شربتلي بالمعرض، مؤكدة حرصها على المشاركة في هذا المعرض الهام بشكل سنوي، وقالت إنها شاركت هذا العام بعملين من أحدث أعمالها.


الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة