طبيب بالحجر الصحي يشرح سبل الوقاية من فيروس كورونا
طبيب بالحجر الصحي يشرح سبل الوقاية من فيروس كورونا


ندوة توعية عن الكورونا للعاملين بالخدمات الجوية بشرم الشيخ

شريف داود

الأربعاء، 11 مارس 2020 - 08:21 م

نظمت إدارة وحدة تموين شرم الشيخ بالتعاون مع إدارة السلامة والصحة المهنية وإدارة الجودة بوحدة تموين شرم الشيخ بعقد ندوة توعية عن سبل الوقاية من فيروس كورونا المستجد بحضور أطباء الحجر الصحي بمطار شرم الشيخ الدولي.

 

وحضر الندوه كافة العاملين بالوحدة وقد شملت شرح كل ما يتعلق بالفيروس وأيضاً الإجابة على كافة الأسئلة الشائعة التي تم طرحها من خلال العاملين بالوحدة فيما يتعلق بفيروس كورونا المستجد كما يقوم قسم السلامة وقسم الجودة بالتشديد والمتابعة المستمرة على ضرورة الإلتزام الكامل لجميع العاملين بارتداء مهمات الوقاية الشخصية ( الكمامة والجوانتي) أثناء العمل على جميع الرحلات التي يتم تموينها من خلال الوحدة.

 

وتقوم إدارة السلامة والصحة المهنية وإدارة الجودة بالمتابعة المستمرة لتطهير ورش ملابس العاملين القائمين بعملية التموين بعد الوصول وقبل دخول المبني بمادة مطهرة مع التأكيد علي ضرورة غسيل الأيدي والوجه بالماء والصابون.

 

كما تقوم برش جميع عربات الأغذية الهايلودر بشكل مستمر بالمواد المطهرة كما يتم الإشراف والمتابعة المستمرة علي تطهير وغسيل التروليات الخاصة بالاغذية بعد تفريغها بالماء الساخن والصابون ثم رشها بالمواد المطهرة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة