تطهير الصرف الصحى بمدينة الحوامدية
تطهير الصرف الصحى بمدينة الحوامدية


صور| حملات لتطهير الصرف الصحى بمدينة الحوامدية فى الجيزة

أحمد رجب

الأربعاء، 11 مارس 2020 - 10:36 م

شن أشرف تامر رئيس مدينة الحوامدية حملة لتطهير مطابق الصرف الصحى بناءً على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والمهندس محمود فوزي السكرتير العام المساعد حيث قامت إدارة المتابعة الميدانية اليوم الاربعاء بمتابعة أعمال الصرف الصحي حيث تم تطهير غرفة صرف صحي بشارع الجيش بالعزبة الشرقية وشارع الثورة وتسليك مياه صرف الصحي.


جاء ذلك بعد توجيه من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجه الطقس السيئ والتي من المتوقع أن تتعرض لها المحافظة ضمن عدد من محافظات الجمهورية اعتبارا من الخميس ولمدة 3 أيام .
ووجه المحافظ شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمراجعة دورية للتأكد من جاهزية بالوعات صرف مياه الأمطار بأماكن التجمعات مشدداً علي التأكد من كفاءة بالوعات شفط المياه  بمطالع ومنازل الكباري والأنفاق .

كما شدد راشد على مسئولي الإدارة العامة لمرور الجيزة بالاستعداد لأي أحداث  طارئة بنطاق الشوارع والمحاور المرورية الرئيسية بكافة القطاعات وإعداد شوارع بديلة لتلافى الازدحام .

كما شدد المحافظ على ضرورة التواجد الميداني بمناطق الانتشار للمعدات والتنسيق الدائم مع غرفة العمليات المركزية بالمحافظة للمتابعة والتعامل مع أي أحداث طارئة  وتوجيه الحملات  لرفع أي تجمعات ووجه المحافظ بالمرور على شبكات أعمدة الإنارة وأكشاك الكهرباء والتأكد من سلامتها وتنفيذ أعمال الصيانة اللازمة لها تلافياً لأي أعطال أو مشكلات خاصة مع هطول الأمطار.

حضر اللقاء نواب المحافظ إبراهيم الشهابي وهند عبد الحليم واللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد واللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة والمهندس أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة ورؤساء الأحياء والمراكز ورؤساء قطاعات المياه والصرف الصحي.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة