انهيار منزل بسوهاج انهيار منزل بسوهاج

منخفض التنين| مصرع شاب وانهيار منزل وإصابة ٦ في سقوط نخلة بسوهاج

بوابة أخبار اليوم الخميس، 12 مارس 2020 - 04:53 ص

وصلت حالة الطقس السيئة واجتاحت محافظة سوهاج وحدثت عدة حوادث منفصلة حيث لقي شاب مصرعه عقب انهيار حائط المنزل الغربي عليه، وأصيبت سيدة وابنتها في انهيار منزلهما بالطوب اللبن والجريد بمركز البلينا، وأصيب ٦ بمركز أخميم شرق المحافظة، عقب سقوط نخلة عليهم أثناء سيرهم على الطريق الزراعي. 


وتلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطاراً من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز سوهاج، مصرع "محمد. س. ع" ٣٥ عاما إثر انهيار حائط مبني قديم بحى غرب سوهاج.

فيما تمكنت قوات الحماية المدينة، من إنقاذ سيدة وابنتها من أسفل منزل مكون من طابقين عقب انهياره، من الطوب اللبن ومسقوف بجريد النخيل بقرية أولاد عليو التابعة لمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج بسبب موجة الطقس السيئ.


تلقى اللواء حسن محمود مساعد الوزير، ومدير أمن سوهاج إخطاراً من مأمور مركز شرطة البلينا يفيد انهيار منزل بقرية أولاد عليو دائرة المركز، ووجود مصابين.

أنتقل ضباط وحدة مباحث المركز، وقوات إدارة الحماية المدينة، وتم انتشال ربة منزل ونجلتها من أسفل أنقاض منزل مكون من طابق، وتم نقلهما إلى المستشفى المركزى لتلقى العلاج بعد إصابتهما إصابات طفيفة. 


وأصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة، بالارتجاج وسحجات وكدمات إثر سقوط نخلة على سيارة أجرة، أثناء سيرها بطريق الخلوة مركز أخميم بسوهاج، حيث تم نقل المصابين لمستشفى الجامعي.  

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد ورود بلاغ بسقوط نخلة على سيارة أثناء سيرها، نتيجة الطقس السيئ، حيث انتقل إلى مكان الواقعة ضباط مباحث المركز، وتبين من المعاينة سقوط نخلة على سيارة أجرة أثناء سيرها بسبب شدة الرياح.

نتج عن الواقعة، إصابة عامل وزوجته، وشقيقته، وأبنائه الثلاثة، وتبين أنهم مصابون بكدمات وسحجات متفرقة، عدا طفلة مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي للعلاج.



 

 

الاخبار المرتبطة

 

 


الأكثر قراءة

 







الرجوع الى أعلى الصفحة