أستمرار حالة الطقس السىء بالبحيرة وجهود لأزالة تراكمات المياه
 أستمرار حالة الطقس السىء بالبحيرة وجهود لأزالة تراكمات المياه


استمرار حالة الطقس السىء بالبحيرة وجهود لإزالة تراكمات المياه

فايزة الجنبيهي

الخميس، 12 مارس 2020 - 11:34 ص

شدد محافظ البحيرة اللواء هشام آمنه، على استمرار أعمال كسح مياه الأمطار بمراكز المحافظة ورفع درجة التأهب والاستعداد للحد من الموجة المتوقع أن تشهد ذروتها بعد ظهر اليوم الخميس 12 مارس.

وأكد محافظ البحيرة ،أنه مع بداية سقوط الأمطار التي شهدتها المحافظة منذ الأمس انتشرت على الفور جميع الوحدات والأطقم والأجهزة للتعامل الفوري، ورفع تراكمات المياه بكافة المراكز والمدن بالتنسيق بين فرق العمل بالوحدات المحلية، وشركة المياه، والصرف الصحي والكهرباء والحماية المدنية، وفقًا للخطط الموضوعة مسبقا .

وأشار محافظ البحيرة، أن الفرق تعمل على مدار الساعة منذ اللحظات الأولى لسقوط الأمطار وحتى الآن للحد من الآثار الناجمة عن تلك الموجة وستظل حالة التأهب والاستعداد قائمة مع التوقعات بحدة الأمطار وشدتها خلال الفترة القادمة.

وأكـد المحافظ، على التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية للعمل بروح الفريق الواحد دون كلل أو ملل وتسخير كافة الإمكانات للتعامل والتدخل المباشر للمجابهة وتخفيف أثار وحدة تلك الموجة .

كما شدد المحافظ على استمرار المتابعة الميدانية ومتابعة جاهزية بالوعات الصرف وصفايات المطر، وكذا جاهزية المعدات الخاصة بالأمطار والأطقم العاملة عليها، واستمرار أعمال مراجعة الإنارة وأعمدة الكهرباء على الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق المحافظة والتأكيد على صيانة محولات الكهرباء وتغطية أسلاك الكهرباء المكشوفة، والالتزام بكافة التعليمات التي تم التأكيد عليها وخطة العمل الموضوعة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة