سوء الاحوال الجوية سوء الاحوال الجوية

بسبب موجة الطقس السيئ.. كنائس حلوان تفتح أبوابها للمشردين

مايكل نبيل الخميس، 12 مارس 2020 - 01:36 م

فتحت كنائس حلوان والمعصرة والتبين و١٥ مايو أبوابها لاستقبال أي حالات ليس لها مأوي وذلك في ظل الأحوال الجوية السيئة التي تمر بها بالبلاد .

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد الخميس 12 مارس، طقس دافئ نهارًا شديد البرودة ليلاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل نهارًا شديد البرودة ليلاً على السواحل الشمالية الغربية.

وكانت الحكومة المصرية، ناشدت جميع المواطنين بعدم الخروج يومي الخميس والجمعة 12، إلا للضرورة القصوى؛ وذلك بسبب الطقس السيئ غير المسبوق.

وأصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قرارا بتعطيل الدراسة في جميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية، يوم الخميس الموافق 12 مارس 2020، وفقاً للتقرير الذي تلقاه من الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة على أنحاء البلاد، الذي أشار إلى أنه من المنتظر تعرض البلاد لحالة شديدة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال الفترة من الخميس الموافق 12 مارس الجاري وحتى السبت الموافق 14 من نفس الشهر.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء المستشار نادر سعد، أن هذا القرار يأتي في إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ كافة التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها.
 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة