السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي
السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي


«القصير» يتابع تأثير الظروف الجوية على المحاصيل والثروة الحيوانية ويوجه بتقديم الإرشادات

عادل إسماعيل

الخميس، 12 مارس 2020 - 01:52 م

حرص السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على التواجد منذ الصباح الباكر في مكتبه بديوان عام الوزارة حتى يتابع بنفسه مع قيادات الوزارة ومديري المديريات بالمحافظات تأثير الظروف الجوية السيئة على المحاصيل الزراعية والثروة الحيوانية والسمكية والداجنة.

ويتلقي القصير، تقارير لحظة بلحظة من جميع القيادات، مشددا عليهم بالمتابعة المستمرة مع المزراعيين والمربين لتخفيف تأثير هذه الظروف عليهم بل وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من مياه الأمطارعلى المحاصيل والموالح وأيضا على الثروة الحيوانية باعتبارها نعمة وهبها لنا المولى تبارك وتعالى.

ووجه وزير الزراعة، أيضا قيادات الوزارة برفع درجة الاستعداد القصوى والتواجد الفعلي على أرض الواقع لطمئنة المواطنين ومساعدتهم في حل مشاكلهم وأيضا التواصل الدائم مع وسائل الاعلام لارشاد المزراعيين والمربيين في كيفية مواجهة هذه الظروف وتخفيف آثارها السلبية.

يذكر أن السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قرر تشكيل غرفة عمليات من قيادات الوزارة تستمر في انعقاد دائم على مدار الساعة طوال اليومين حتى تتابع مع المزراعيين والمربيين تأثير الظروف الجوية المتقلبة وحمايتهم من الآثار السلبية للظروف الجوية السيئة التي تمر بها البلاد والمنتظر استمرارها اليوم وغدا حسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة