شاب يتحدى الأمطار بالرياضة
شاب يتحدى الأمطار بالرياضة


«شورت وفنلة وكوتش».. شاب يتحدى الأمطار بالتريض على كوبري أكتوبر 

محمد هشام- عبدالعال نافع

الخميس، 12 مارس 2020 - 03:01 م

تحدى شاب في العشرين من عمره موجه الطقس السيئ التي تشهدها القاهرة والتي تسمى «منخفض التنين» وذلك من خلال ارتداء ملابس رياضية حيث قام بممارسة رياضة الجري أعلى كوبري أكتوبر.
وعلى الرغم من موجه الطقس السيئ قام الشاب بممارسة الرياضة متجها من ميدان التحرير إلى حي الزمالك، ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد الخميس 12 مارس، طقسا دافئ نهارًا شديد البرودة ليلاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل نهارًا شديد البرودة ليلاً على السواحل الشمالية الغربية.

وكانت الحكومة المصرية، ناشدت جميع المواطنين بعدم الخروج يومي الخميس والجمعة 12، إلا للضرورة القصوى؛ وذلك بسبب الطقس السيئ غير المسبوق.

وأصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قرارا بتعطيل الدراسة في جميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية، يوم الخميس الموافق 12 مارس 2020، وفقاً للتقرير الذي تلقاه من الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة على أنحاء البلاد، الذي أشار إلى أنه من المنتظر تعرض البلاد لحالة شديدة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال الفترة من الخميس الموافق 12 مارس الجاري وحتى السبت الموافق 14 من نفس الشهر.


 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة