وزارة النقل
وزارة النقل


كامل الوزير يتابع انتظام العمل في مرافق النقل والمواصلات

نشوة حميدة

الخميس، 12 مارس 2020 - 03:18 م

أعلنت وزارة النقل أن وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير يتابع على مدار الساعة من خلال مركز الأزمات بالوزارة ومن خلال التواصل مع رؤساء الجهات التابعة انتظام العمل في مرافق النقل والمواصلات التابعة للوزارة.

وتابع الوزير تنفيذ الإجراءات التي اتخذتها مختلف هيئات الوزارة لتقديم كافة التسهيلات للركاب واستمرار تنفيذ كافة الاجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورنا .

واطمأن الوزير على انتظام حركة تشغيل القطارات وانتظام مواعيد قيامها، وعلى تواجد مسؤولي السكة الحديد بالمحطات المختلفة وعلى استمرار أعمال التعقيم والتطهير الخاصة بالمحطات والقطارات للوقاية من فيروس كورونا.

وتابع وزير النقل حركة تشغيل القطارات في خطوط مترو الأنفاق وانتظام حركة القطارات بالخط الأول فى الاتجاهين حلوان - المرج الجديدة بعد إصلاح العطل المفاجئ الناتج عن شورت كهربائى بالشبكة الكهربائية بين محطتى طرة البلد وطرة الأسمنت نتيجة لسقوط أمطار غزيرة على مدار اليوم وتقلب الأحوال الجوية والذي استغرق 10 دقائق.

وأكد الوزير على استمرار المتابعة الدقيقة من قيادات ومسؤولي المترو للحركة من خلال غرفة التحكم المركزي ومن خلال تواجد قيادات ومسئولي المرفق على خطوط المترو وانتشار فرق الصيانة المختلفة على خطوط المترو الثلاثة لمعالجة أي عطل مفاجئ يمكن أن يؤثر على حركة وانتظام القطارات، حرصاً على مواعيد التقاطر وعلى النظام داخل المحطات بالاضافة الى متابعة اعمال التطهير المستمر للمحطات والقطارات لمجابهة فيروس كورونا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة