محافظ أسوان : أستكمال الرحلات السياحية يعكس إرادة الشعوب فى مواجهة كورونا
محافظ أسوان : أستكمال الرحلات السياحية يعكس إرادة الشعوب فى مواجهة كورونا


محافظ أسوان: استمرار الرحلات السياحية يعكس إرادة الشعوب في مواجهة كورونا

مصطفي وحيش

الخميس، 12 مارس 2020 - 04:49 م

رحب اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، بوفد سياحى من جنسيات مختلفة وذلك أثناء لقاء المحافظ بالسائحين على متن الفندق العائم حابى 5 ضمن رحلتهم السياحية لأسوان على الرغم من الأحوال الجوية الصعبة قبل تحرك الباخرة للأقصر مرة أخرى.


 وضم هذا الفوج السياحى حالة واحدة اكتشف إصابتها بمرض "كورونا" أثناء تواجدها بمدينة الأقصر وتم تحويلها للعزل الطبى، فيما أثبتت الفحوصات والتحاليل الطبية سلبية باقى أعضاء الفوج الذى استكمل رحلته.


 وحرص اللواء أشرف عطية على توزيع هدايا تذكارية لأعضاء الفوج السياحى الذى يضم 80 سائحا ألمانيا و19 سائحا فرنسيا، بالإضافة إلى بعض المواطنين المصريين، وهي عبارة من ورق بردى يجسد مظاهرة الحضارة المصرية.


 وقام المحافظ بالتقاط صور جماعية مع الوفد السياحى بناء على رغبتهم، مؤكداً أن أسوان تفتح ذراعيها لاستقبال كافة الوفود السياحية وسط الطبيعة الخلابة ونيلها الخالد وآثارها الشامخة وناسها الطيبين أصحاب الوجوه السمراء والبشاشة المتواصلة وكرم الضيافة والترحيب فى إستقبال زائريهم.

 

وأشار أشرف عطية إلى أن استكمال الأفواج السياحية لرحلاتها للمعالم والمناطق الأثرية والسياحية للاستمتاع بالمنتج السياحى المتنوع يعكس مدى الإرادة والوعى المستنير من الشعوب فى مواجهة الأمراض والكوارث الطبيعية ومنها مرض "كورونا" لتستمر عجلة الحياة دون أى توقف.


 لافتاً إلى أن هناك علاقات وطيدة مع كافة الدول الصديقة المصدرة للرحلات السياحية ، ولذا فنحن نحرص دائماً على توفير كافة سبل الراحة والأمان والتسهيلات الممكنة لقضاء أوقات سعيدة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة