محافظة قنا
محافظة قنا


بيان هام للمواطنين في قنا حول «منخفض التنين»

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 12 مارس 2020 - 07:07 م

أهابت محافظة قنا كافة المواطنين بنطاق المحافظة بضرورة تقليل الحركة خلال هذه الفترة نظرا لما تشهده المحافظة من عدم استقرار في الأحوال الجوية واستمرار سقوط الأمطار وهبوب الرياح بمختلف المراكز والمدن.

 

وناشد المواطنين بضرورة اﻻبتعاد عن أعمدة الإنارة وخاصة الأطفال تفاديا لحدوث أى مكروه والالتزام بالتحذيرات التي تصدرها الجهات المختصة واتباع التعليمات المرورية الخاصة بغلق بعض الطرق.

 

وأكد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، على انعقاد غرفة العمليات وإدارة الأزمات على مدار الساعة لمتابعة موجة الطقس السيئ التي تمر بها المحافظة.

 

وأشار إلى أنه بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والأمنية تم اتخاذ بعض الاجراءات الاحترازية لمواجهة سوء الاحوال الجوية حيث تم غلق 4 طرق رئيسية وهي (قنا الاقصر الصحراوي الشرقي – قنا نجع حمادي الصحراوي الغربي – قنا سفاجا – قـفط القصير) بالاضافة الي اقامة مخيمات للايواء العاجل بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي وكذلك المرور والتأكد من جاهزية مخرات السيول بالتنسيق مع مديرية الموارد المائية والري بالإضافة الي المتابعة الدورية مع مختلف مجالس المدن والقطاعات الحيوية الخدمية للوقوف علي أي مستجدات للموقف .


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة