شاهد ملخص اليوم الاول من العاصفه بالوادي الجديد
 شاهد ملخص اليوم الاول من العاصفه بالوادي الجديد


ملخص اليوم الأول من العاصفة بالوادي الجديد

خالد عز الدين

الخميس، 12 مارس 2020 - 08:05 م

مع نهاية اليوم الأول من العاصفة الترابية التي شهدتها محافظة الوادي الجديد رصدت "بوابة أخبار اليوم" أهم الأحداث وأتي في مقدمتها عودة التيار الكهربائي إلى المحافظة بالكامل بعد أن تسببت العاصفة في إسقاط 27 برج كهرباء تسبب في انقطاع الكهرباء منذ الساعة الثانية عشر ظهرا إلى الساعة السادسة مساء.

 

وقامت إدارة الشبكات والتوزيع بعمل مناورة لإعادة تشغيل وتوصيل التيار الكهرباء من الخط التبادلي للكهرباء القادم من شرق العوينات وهو ما نجح فيه رجال قطاع الكهرباء بالوادي الجديد كما شهدت المحافظه وفاة فني هندسي وهوهاني هريدي صعقا بالكهرباء اثناء قيامه بتامين احد المواقع بقرية صنعاء.

 
وشهدت مدن المحافظة المختلفة عددا من الحوادث على طريق الخارجة الداخلة بانقلاب شاحنة وسقوط العديد من الأشجار وقيام الوحدات المحلية وهيئة الطرق بعمل مسح وإزاله للكثبان الرملية التي قطعت الطرق في العديد من المواقع بمدن المحافظة.


كان محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط قد ترأس غرفة العمليات الرئيسية بحضور جيع الجهات من الأجهزة التنفيذية وأوضح المحافظ أن الحالة العامة مستقرة حاليا وأن جميع الأهداف والمرافق الأساسية تعمل بكفاءة ولا يوجد أي مشاكل على مدار اليوم الأول من الأرصفة التربية التي ضربت المحافظة منذ مساء أمس الأربعاء. 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة