محافظ أسوان يتأكد من الحالة الصحية للسياح و عاملين محافظ أسوان يتأكد من الحالة الصحية للسياح و عاملين

محافظ أسوان يتابع الحالة الصحية للسياح والعاملين بالفندق العائم في الأقصر

شيرين الكردي- مي سيد الخميس، 12 مارس 2020 - 08:46 م

قام اليوم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بزيارة الفندق العائم الذي وصل إلى أسوان قادما من الأقصر بعد التأكد من سلبية نتائج التحليلات بالإصابة بفيروس الكورونا المستجد بين العاملين والسائحين.

 

وأصر السائحون على استكمال رحلتهم النيلية من الأقصر إلى أسوان بعد التأكد من سلبية العينات الخاصة بهم للاستمتاع بإجازتهم على نهر النيل في الجو الدافئ ووسط الآثار الفريدة.

 

وقد وصل الوفد السياحى علي متن الفندق العائم فجر اليوم الي اسوان ضمن رحلتهم السياحية من الاقصر الي أسوان على الرغم من الأحوال الجوية الصعبة.

 

وأثناء لقائه بالسائحين رحب محافظ اسوان بهم قائلا ان مصر ترحب بهم وتقدر إصرارهم على إستكمال رحلتهم لمقاصدها السياحية المتنوعة .

 

وحرص اللواء أشرف عطية على توزيع الهدايا التذكارية علي أعضاء الفوج السياحى الذى يضم 80 سائح ألمانى و 19 سائح فر نسى ، بالإضافة إلى بعض المواطنين المصريين، كما قام المحافظ بإلتقاط صور تذكارية مع الوفد، مؤكداً على أن أسوان تفتح ذراعيها لإستقبال كافة الوفود السياحية وسط الطبيعة الخلابة ونيلها الخالد وآثارها الشامخة وأهلها الطيبين أصحاب الوجوه السمراء والبشاشة المتواصلة وكرم الضيافة والترحيب فى إستقبال زائريهم.

 

وأشار محافظ اسوان إلى أن إستكمال الأفواج السياحية لرحلاتها للمعالم والمناطق الأثرية والسياحية للإستمتاع بالمنتج السياحى الثقافي يعكس مدى الإرادة والوعى المستنير من الشعوب فى مواجهة الأمراض ومنها مرض " كورونا " لتستمر عجلة الحياة دون أى توقف ، لافتاً إلى أن هناك علاقات وطيدة مع كافة الدول الصديقة المصدرة للسياحة، ولذا فنحن نحرص دائماً على توفير كافة سبل الراحة والأمان والتسهيلات الممكنة لقضاء أوقات سعيدة .

 

جدير بالذكر أن المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي توجه اليوم الي مدينة اسوان في زيارة تفقدية للحركة السياحية بالمناطق السياحية والاثرية المختلفة بالمدينة والاطمئنان علي احوال السائحين والعاملين في القطاع السياحي، كما زار ايضا هذا الفندق العائم ليطمئن عليهم و يستمع الي تجربتهم السياحية خلال رحلتهم في مصر.

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة