محافظ القاهرة يتفقد الأحياء
محافظ القاهرة يتفقد الأحياء


محافظ القاهرة يتفقد الأحياء.. ويتابع شفط مياه «منخفض التنين»

محمود كساب

الجمعة، 13 مارس 2020 - 12:14 م

تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة منذ الصباح الباكر أحياء  العاصمة للإشراف على عمليات شفط مياه الأمطار من الشوارع إثر الطقس السيئ التي تتعرض له مصر «منخفض التنين».


ووجه عبد العال التحية لعمال النظافة والصرف الصحي والأحياء مؤكدا أنهم تحملوا عبئًا كبيرا في التعامل مع الأزمة مثمنًا دور كل الأجهزة التنفيذية التي تواصل عملها دون توقف وتتخذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على راحة وسلامة المواطنين .


وأكد المحافظ أن جميع رؤساء الأحياء ومسئولي شركتي المياه والصرف الصحي وهيئة النظافة متواجدون في الشارع لرفع تراكمات المياه الناتجة عن سوء الطقس أولًا بأول مشيراً إلى انتشار الشفاطات في كافة أحياء العاصمة خاصة عند منازل ومطالع الكباري والميادين الرئيسية .


وشدد محافظ القاهرة على كافة المسئولين التنفيذيين بالتعامل السريع مع الشكاوى التي ترد بأماكن تجمع المياه وإزالتها على الفور.

وأكد أن هناك تنسيق كامل بين الأحياء وشركة الصرف الصحي وهيئة النظافة والحماية المدنية والإدارة العامة لمرور القاهرة في التعامل مع الأزمة مؤكدًا أنه تم ربط غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وغرف العمليات التابعة للجهات المختلفة لضمان الاستجابة السريعة لأية بلاغات آو شكاوى بأماكن تجمع وتمركز المياه والتي يتم استقبالها على أرقام 23907147 - 23912136 والرقم الساخن 114 الخاصين بغرفة العمليات بالمحافظة  .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة