close
وزير الاتصالات يتفقد مركز المراقبة والتحكم لشبكة المصرية للاتصالات وزير الاتصالات يتفقد مركز المراقبة والتحكم لشبكة المصرية للاتصالات

«عمرو طلعت» يتفقد مركز المراقبة والتحكم لشبكة المصرية للاتصالات

وائل نبيل الجمعة، 13 مارس 2020 - 06:46 م

تفقد اليوم الجمعة، الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مركز المراقبة والتحكم الخاص بشبكة الشركة المصرية للاتصالات بالمهندسين.

جاء ذلك لمتابعة انتظام خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين والتعامل الفوري مع أي طوارئ قد تحدث خلال موجة الطقس السيء التي تشهدها البلاد، كان في استقبال السيد الوزير المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات وعدد من قيادات الشركة.

 وتابع الدكتور عمرو طلعت أعمال مركز المراقبة والتحكم المسؤول بشكل كامل عن أنظمة المصرية للاتصالات بكافة خدماتها، كخدمات الصوت والبيانات والمحمول وخدمات IPTV، وطريقة التدخل المباشر لإدارة الأزمات الطارئة التى قد تنتج عن موجة الطقس السيئ حاليا، وذلك عبر تفعيل التعديلات المركزية وتأمين خدمات الاتصالات التي تقدمها الشركة في جميع أنحاء الجمهورية. 

تأتي هذة الزيارة في إطار المتابعة التي يقوم بها الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للاطمئنان علي انتظام خدمات الاتصالات، ومتابعة التدخل الفوري لحل أي مشكلة قد تؤثر على الخدمات المقدمة للمواطنين نتيجة حالة عدم الاستقرار الجوي.


 


الاخبار المرتبطة

ظهور مذنب بسماء الوطن العربي  ظهور مذنب بسماء الوطن العربي الثلاثاء، 07 يوليه 2020 02:15 م
فرنسا: لن يتم حظر «هواوي» فرنسا: لن يتم حظر «هواوي» الإثنين، 06 يوليه 2020 04:37 م

شاهد| كيف انفجرت مركبة ناسا شاهد| كيف انفجرت مركبة ناسا الأحد، 05 يوليه 2020 10:24 م

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة