هاني رمزي
هاني رمزي


شاهد| كيف واجه نجوم الفن منخفض التنين؟

أحمد السنوسي

الجمعة، 13 مارس 2020 - 06:56 م

 

تعيش مصر حالة من الطقس السيئ على مدار 3 أيام تنتهي غدًا، حيث شهدت الأجواء المصرية أمس هطول الأمطار بشكل كثيف على المحافطات، الأمر الذي دعا نجوم الفن للتفاعل مع الحدث من خلال نشر صور لهم في الأمطار والتحدث عن مواجهتم للمياة التي وصلت إلي منازلهم.

بوابة أخبار اليوم ترصد لكم في هذا التقرير أبرز ردود أفعال الفنان حول مواجهتهم لمنخفض التنين.

علق الفنان هاني رمزي، على الأجواء التي يعيشها المصريون منذ أمس وحتى اليوم، بسبب العواصف والأمطار الشديدة،  قائلًا عبر حسابه الشخصي: "على فكرة الحبسة الإجباري دي خلتني اتلم أنا ومراتى وولادي واكتشفت أنهم لطاف قوي".

بينما علق الفنان أحمد حاتم، على صورة نشرها علي حسابه الخاص بموقع "انستجرام"، يظهر من خلالها مواجهته لمياه الأمطار الكثيفة، حيث ظهر وهو يحمل جردل وممسحة وشمسية داخل شرفة منزله معلقا عليها ساخرا: "مفيش نقطة مية هتخش طول مانا عايش".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مفيش نقطة مية هتخش طول مانا عايش

A post shared by Ahmed Hatem (@ahmedhatemomar) on

وأعلنت الفنان نشوي مصطفى، إصابتها "بالرباط الصليبي"عقب تزحلقها على درجات السلم بسبب الأمطار، وقالت: "اتزحلقت على السلالم من المية وجالي رباط صليبي، الحمد لله والشكر لله على ما يقدره خير وشر، الخلاصة الإنسان ضعيف أوي، الله يشفي كل الناس يارب اللي عندهم أي مرض، يارب الحمد لله على النعم اللي ما بنحسش بيها، يارب الحمد لله على لطفك بينا، مش عارفه ازاي هقعد اسبوعين من غير حركة يارب هون".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة