close
القليوبية تواصل شفط المياه القليوبية تواصل شفط المياه

القليوبية تواصل شفط المياه من الشوارع والميادين لتيسير الحركة المرورية 

أحمد عبدالفتاح السبت، 14 مارس 2020 - 07:43 ص

تواصل الأجهزة التنفيذية، بمحافظة القليوبية، اليوم 14 مارس، من جهودها لشفط مياه الأمطار، الناتجة عن منخفض التنين.


وأهابت محافظة القليوبية بالمواطنين، إلتزام منازلهم وعدم النزول لشوارع العاصمة إلا فى حالة الضرورة القصوى وذلك لاعطاء الفرصة للأجهزة المعنية لاداء عملها فى رفع أثار الأمطار الغزيرة التى تتعرض لها المحافظة بالسرعة المطلوبة ولتسهيل حركة معدات الشفط والعاملين المنتشرين فى الشوارع.

كما حذرت المواطنين من ضرورة الابتعاد عن أعمدة الكهرباء والإنارة وعدم ملامستها في الشارع أو أي شيء معدني قد ينقل كهرباء، وتجنب السير أو الجلوس أو ركن السيارات أسفل البلكونات أو المنازل القديمة، وعدم السفر على الطرق السريعة إلا للضرورة.

يذكر أن وجه محافظ القليوبية، برفع حالة الطوارئ والاستعداد القصوى لغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والغرف الفرعية بالوحدات المحلية ومديريات الخدمات ،مع ضرورة التواصل على مدار الساعة ،مع غرفتي عمليات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية ،وذلك  تحسبا للتقلبات المتوقعة في الطقس،بناء عن التحذير الذي أعلنته  هيئة الأرصاد الجوية من تعرض البلاد لحالة مـن عـدم الاستقرار في الأحوال الجوية اعتباراً مـن اليوم الخميس 12 مارس الجاري وحتى يوم السبت المقبل 14 من نفس الشهر.

كما وجه المحافظ رؤساء المدن والأحياء بمراجعة كافة أعمدة الإنارة والكهرباء بالمحافظة، وإزالة التوصيلات العشوائية وإعادة عزلها لمنع أي مشكلات تؤدي لحوادث الصعق الكهربائي، حرصا على حياة المواطنين وأرواحهم.


 


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة