المهندس هشام نصر
المهندس هشام نصر


«الكورونا» تمنع الجمهور من حضور منافسات كرة اليد

شريف حنفي

السبت، 14 مارس 2020 - 09:34 ص

أصدر اتحاد كرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر بيانا رسميا أكد خلاله على منع حضور الجماهير فى جميع مسابقات الاتحاد حرصًا على سلامة المواطنين ولتفادى  انتشار فيروس كورونا، وسمح الاتحاد بحضور مجالس إدارات الأندية فقط لحضور المباريات.
 
وكانت لجنة المسابقات برئاسة الكابتن  سعيد عبد المنعم قد قررت بتأجيل جميع لقاءات المسابقات المختلفة خلال الأيام الماضية  وذلك نظرا لسوء الأحوال الجوية وشمل القرار مسابقات دوري المحترفين ومرتبط ٢٠٠٢  والدوري الممتاز والدرجة الأولى وعمومي سيدات وبطولة ٢٠٠٦ ناشئين. 
 
ومن المقرر أن تقام الجولة قبل الأخيرة من دوري المحترفين للرجال التي كان من إقامتها خلال تعرض البلاد العاصفة التنين لتقام يوم 19 من شهر مارس الجاري.
 
وكشف سعيد عبد المنعم عن تقديم موعد لقاء قمة دوري المحترفين بين الأهلي و الزمالك في الجولة الأخيرة 24 ساعة ليقام يوم 24 مارس الجاري بدلا من 25. 
 
وأكد رئيس لجنة المسابقات  أن هذا التقديم يأتي فى ظل انشغال صالة السادس من أكتوبر ببطولة دولية بدءا من يوم 25 مما تسبب فى تقديم اللقاء والجولة بالكامل لتقام جميع مباريات الجولة الأخيرة فى نفس اليوم.
 
وتشهد الجولة الأخيرة لقاءات قوية بخلاف مباراة الأهلي والزمالك ، بين كل من طلائع الجيش مع الأوليمبي وسبورتنج مع سموحة وهليوبوليس مع البنك الأهلي.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة