هيفاء وهبي وياسمين صبري
هيفاء وهبي وياسمين صبري


مقارنة جمالية بين هيفاء وهبي وياسمين صبري بسبب «أبو هشيمة»

محمد طه

السبت، 14 مارس 2020 - 02:52 م

بعد أن أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ارتباطه بالفنانة ياسمين صبري، اشتعلت مواقع السوشيال ميديا المختلفة بهما، وتصدر الثنائي تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، بالرغم من الارتباط كانوا متكهنين به منذ فترة لوجود دلالات على هذا الأمر.

 

وحتى إن تأكد الخبر بالإعلان الرسمي، تصدر كل منهما تريند مؤشر البحث جوجل وأصبحا حديث مواقع التواصل الإجتماعي، فقام رواد السوشيال ميديا بعقد مقارنة جمالية بين ياسمين صبري خطيبة أحمد أبو هشيمة وبين زوجته السابقة النجمة اللبنانبة هيفاء وهبي.


وجدوا أن كل من ياسمين وهيفاء يرتدون فستان «تايجر» متشابه ليقارنوا بينهما «مين يكسب في الجمال»، والأمر لم يتوقف على هذا الحد بل عقد الجمهور مقارنة عمرية بين هيفاء وياسمين صبري ولكن ما لا يعرفه الكثير أن فرق العمر بينهما كبيرا.

هيفاء وهبي من مواليد 10 مارس من عام 1972 أي تبلغ من العمر 48 عامًا، بينما وُلدت الفنانة ياسمين صبري في 21 يناير عام 1987 أي تملك من العمر 33 عامًا، أي أن فارق السن بينهما 15 عامًا، يينما يعد أبو هشيمة من مواليد 11 يناير 1975 أي يبلغ من العمر 45 عامًا، أي أن النجمة المصرية تزيد عن عمره بـ3 سنوات، بينما يكبر الفنانة المصرية 12 عامًا.

تكهنات الارتباط قبل الإعلان الرسمي جاءت بسبب صورة نشرها أحمد أبو هشيمة، عبر "ستوري" حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، يظهر خلالها ممسكًا بيد فتاة، معلقًا: "حبيبتي my love" وإيموجي "قلب".

وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين صورة "أبو هشيمة"، وفيديو نشرته الفنانة ياسمين صبري، ترتدي نفس الخاتم وإكسسوارات اليد التي ظهرت في الصورة، فضلا عن صورة أخرى التقطتها الفنانة على طريقة "السيلفي"، ويظهر رجل الأعمال في ظل نظارتها الشمسية.

وتساءل الكثيرين، حول حقيقة ارتباط الفنانة ياسمين صبري، برجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، فهل يعلنا ارتباطهما قريبا بعد هذه الصور، أم يظهر أحدهما لنفي هذه التوقعات؟.

الخاتم الذي ارتده ياسمين صبري من الألماس النقي، عيار 5.8 قيراط، وتم تصميمه خصيصًا للفنانة الشابة، أمّا قيمته فتفوق الـ٢٠٠ ألف دولار، والأسورة من الذهب الأبيض الثمين، مزيّنة بأرقى أحجار الألماس من نوع الـ"Baguette" بعيار 5 قيراط.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة