close
محافظ المنيا خلال جولة تفقدية لمتابعة إزالة اثار الامطار محافظ المنيا خلال جولة تفقدية لمتابعة إزالة اثار الامطار

محافظ المنيا يوجه بحصر المنازل المتضررة من الأمطار وتقديم الدعم بالقرى

وفاء صلاح السبت، 14 مارس 2020 - 02:56 م

وجه اليوم اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بحصر جميع المنازل المتضررة بعزبة محمد إبراهيم التابعة للوحدة المحلية لقرية ميانة بمركز مغاغة، والتي تضررت من الأمطار الغزيرة التي سقطت على المحافظة خلال موجة الطقس السيئ التي شهدتها جميع المحافظات. 
جاء ذلك خلال جولة تفقدية أجراها المحافظ، يرافقه فيها الدكتور محمد محمود أبو زيد، نائب المحافظ، وعدد من الجهات المعنية في عدد من القرى لمتابعة الموقف العام بها  حيث وجه المحافظ مسؤولي التضامن والتموين والجهات المعنية بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني والوحدات المحلية بتوفير مساعدات إغاثة عاجلة من بطاطين واغذية ، مؤكدا للمواطنين ان جميع الأجهزة التنفيذية في خدمتهم.
كما وجه المحافظ رئيس القرية بالتنسيق مع مديرية الري وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بتمهيد الشوارع المتضررة وفرشها بالرمال، وإزالة أي تجمعات للمياه، تيسيرا على المواطنين.

وشدد على التواجد على مدار اليوم لمواجهة أي طوارئ، والتواصل مع جميع المواطنين الذين يتقدمون بشكاوى من تراكمات وتجمعات المياه.
وتواصل مراكز المحافظة بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي اعمال سحب وإزالة تجمعات مياه الامطار من الشوارع والطرق.
هذا وتستقبل غرفة عمليات المحافظة أي شكاوى من تجمعات مياه الأمطار، أو حدوث حالات طارئة على الأرقام التالية:(2320001 & 2342200)، الخط الساخن 114


 


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة