خلية نحل لمواجهة آثار الطقس السيئ لاستقبال الطلبة خلية نحل لمواجهة آثار الطقس السيئ لاستقبال الطلبة

تعليم القاهرة: خلية نحل لمواجهة آثار الطقس السيء لاستقبال الطلبة

منةالله ممدوح- محمود كساب السبت، 14 مارس 2020 - 02:57 م

أكد محمد عطية مديرية تعليم القاهرة، أن  المديرية تعمل كخلية نحل لمواجهة آثار الطقس السيئ الذي مرت به البلاد ومتابعة مدارس الإدارات الـ(32) التابعة لها.

 

وشكلت غرف عمليات بالمدارس والإدارات تحت إشراف مديري عموم الإدارات التعليمية الذين تم تكليفهم بمتابعة المدارس ومدى جاهزيتها لاستقبال الطلاب غدا.

وأفادت غرفة العمليات المركزية بالمديرية فوراً بكافة المستحدثات والتأثيرات نتيجة حالة الطقس التي مرت بها البلاد، حيث تفقد مديري العموم وفرق المتابعة من الأزمات والكوارث والصيانة، مؤكدا علي التنبيه على المدارس بفصل التيار الكهربائي حالة سقوط الأمطار حتى تجف الحوائط والجدران والأرضيات حرصا على سلامة الطلاب.

وأكدت المديرية على مديري المدارس بالتخلص من تجمعات المياه في الأفنية وفوق الأسطح والتعاون مع الحي حال سقوط الأشجار و إبلاغه فورا لإزالتها، والتأكد من صيانة مفاتيح الكهرباء وتغيير الفيش التالفة وزجاج الشبابيك والأبواب والأسوار والسلالم ومراجعة جميع وصلات الكهرباء من خلال مسئول الصيانة بالمدارس.

وشددت المدرية على مديري المدارس سرعة إخطار الإدارة التعليمية، بأي ملاحظات موجودة بالمبنى أو السور على الفور وتوفير أقصى درجات الأمن والسلامة للطلبة والعاملين في المدارس والدواوين والالتزام بتعليمات الوزارة والمحافظة.


 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة