close
تسكين أسرة متضررة من منخفض التنين بفندق الشباب بالقناطر الخيرية تسكين أسرة متضررة من منخفض التنين بفندق الشباب بالقناطر الخيرية

تسكين أسرة متضررة من منخفض التنين بفندق الشباب بالقناطر الخيرية

أحمد عبدالفتاح السبت، 14 مارس 2020 - 06:41 م

وجه الدكتور محمود الصبروط مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، بفتح نزل الشباب بالقناطر الخيرية ﻻستقبال أية حاﻻت متضررة من الطقس السيء.

وتم تسكين أسرة مكونة من 5 أفراد بمنزل الشباب بالقناطر الخيرية بصفة مؤقتة والتي انهار سقف الشقة بالدور الأخير التي كانوا يعيشون فيها وذلك لحين تدبير شقة دائمة عن طريق مجلس المدينة .

يذكر أن وجه محافظ القليوبية، برفع حالة الطوارئ والاستعداد القصوى لغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والغرف الفرعية بالوحدات المحلية ومديريات الخدمات ،مع ضرورة التواصل على مدار الساعة ،مع غرفتي عمليات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية ،وذلك  تحسبا للتقلبات المتوقعة في الطقس،بناء عن التحذير الذي أعلنته  هيئة الأرصاد الجوية من تعرض البلاد لحالة مـن عـدم الاستقرار في الأحوال الجوية اعتباراً مـن اليوم الخميس 12 مارس الجاري وحتى يوم السبت المقبل 14 من نفس الشهر.

كما وجه المحافظ رؤساء المدن والأحياء بمراجعة كافة أعمدة الإنارة والكهرباء بالمحافظة، وإزالة التوصيلات العشوائية وإعادة عزلها لمنع أي مشكلات تؤدي لحوادث الصعق الكهربائي، حرصا على حياة المواطنين وأرواحهم.


 


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة