تعقيم دور العبادة
تعقيم دور العبادة


محافظ أسوان يوجه بالحد من التجمعات وغلق 58 سنترا للدروس الخصوصية 

مصطفي وحيش

الإثنين، 16 مارس 2020 - 12:13 م

وجه اللواء أشرف عطية رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع الجهات المعنية للحد من التجمعات وخاصة في أسواق اليوم الواحد والتي تتيح الإختلاط والتزاحم لأعداد كبيرة من المواطنين.

وهو الذى يتوازى مع توافر كافة السلع الغذائية والأساسية والإستهلاكية بإسعار مخفضة فى المجمعات والمنافذ التابعة للقوات المسلحة والشرطة والقطاع الخاص لإحداث التوازن المطلوب فى الأسعار،  موجهاً إلى مراجعة الإشتراطات البيئية والصحية لقاعات المناسبات والأفراح ، بجانب صالات اللياقة البدنية والألعاب والأنشطة الرياضية وألعاب الفيديو على مستوى المحافظة وذلك لإصدار قرارات غلق لها فى حالة عدم إلتزامها بتطبيق هذه الإشتراطات . وفى نفس السياق تابع اللوء أشرف عطية الجهود التى تقوم بها مديرية أمن أسوان لغلق مراكز الدروس الخصوصية حيث تم غلق 58 سنتر حتى الآن على مستوى مراكز ومدن المحافظة ضمن الإجراءات الوقائية للحد من التجمعات الطلابية.

لافتاً إلى أن ذلك يتوازى مع قيام مديرية الصحة بحملات مكثفة لتطهير وتعقيم الدواوين الحكومية ومنها ديوان عام المحافظة والمديريات الخدمية والهيئات القضائية والشرطية ، بالإضافة إلى الإستمرار فى تطهير الفنادق والبازارات والأسواق والمقاهى ودور العبادة .     
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة