بدء تطهير المنشآت الحكومية في السويس
بدء تطهير المنشآت الحكومية في السويس


لمواجهة كورونا.. بدء تطهير المنشآت الحكومية في السويس

حسام صالح

الإثنين، 16 مارس 2020 - 01:27 م

بدأت إدارة مكافحة الأمراض المتوطنة بمديرية الصحة في السويس، أعمال تطهير المنشآت الحكومية، وذلك كإجراء وقائي للحد من انتشار فيروس كورونا المتحور.

وتوجه فريق الصحة برئاسة الدكتورة سوزان جميل مدير عام ادارة المكافحة، الى ديوان عام المحافظة، لرش وتطهير المكاتب وقاعات الاجتماعات، ودورات المياه والطرقات والدرج ومدخل المبني، ومخرج الطوارئ.

وكان اللواء عد المجيد صقر محافظ السويس، في استقبال فريق المكافحة، يرافقه نائبه الدكتور عبد الله رمضان، وطالب المحافظ الفريق بالبدء في تطهير وتعقيم بالمدارس والمنشآت الحكومية والمديريات ودور العبادة.

كما طالب "صقر" بالتوعية المستمرة وارشاد المواطنين بكيفية التعامل مع المشتبه في اصابتهم، وأسلوب الوقاية بمنازلهم وأماكن عملهم وإتباع أساليب النظافة العامة وتطبيق توجيهات وزارة الصحة.

وأكد المحافظ على أهمية الحفاظ على السويس لتستمر خالية من الفيروس، وطالب بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقاية وتوفير كافة الادوات الوقائية بجميع المنشآت الحكومية، وقدم المحافظ الشكر لفريق من ادارة مكافحة الامراض المتوطنة لجهدهم في التوعية وتطهير المنشآت من خلال خطة وزارة الصحة لمواجهة الفيروس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة