نيمار
نيمار


«سان جيرمان» يفتح بابه لرحيل «نيمار» نهاية الموسم الصيفي 

ريم الزاهد

الإثنين، 16 مارس 2020 - 02:31 م

أصبح النجم البرازيلي في نادي باريس سان جرمان، نيمار دا سيلفا، قادرا على مغادرة الفريق الفرنسي هذا الصيف، مقابل رسوم تزيد قليلا عن نصف قيمته عندما انضم لملعب حديقة الأمراء معقل النادي الباريسي.


وأعلن المدير الرياضي لباريس سان جرمان "ليوناردو أروجو"، لصحيفة «ذا ميرور» البريطانية، أن نجمه نيمار سيكون متاحا للراغبين في الشراء في فترة الانتقالات الصيفية. 


وأوضحت وسائل إعلام أمريكية أن بهذا الإعلان، أعطي النجم البرازيلي العالمي، الذي عانى من إصابة طويلة هذا الموسم، الضوء الأخضر للتحرك في هذه النافذة الصيفية.


يشار إلى أن تقارير عديدة سابقة أشارت إلى أن برشلونة كان قاب قوسين أو أدنى من استعادة نيمار، غير أن مسئولي الفريقين الإسباني والفرنسي لم يتوصلا إلى اتفاق.


وأوضح تقرير شبكة "إي إس بي إن" الأميركية، إن الجانب الفرنسي يبحث عن استعادة جزء من الثمن الذي دفعه مقابل أغلى لاعب في العالم في عام 2017، إذ يبدو أنه بات مستعدا لقبول حوالي 168 مليون دولار من أجل التخلي عن البرازيلي الدولي.


يذكر أن صفقة انتقال نيمار، من برشلونة إلى باريس سان جرمان، هي الأعلى في التاريخ، حيث اضطر النادي الفرنسي إلى دفع قيمة الشرط الجزائي لكي يتمكن من فسخ تعاقد نيمار مع برشلونة الإسباني، الذي بلغ 263 مليون دولار.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة