جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات


ضبط 60 ألف «ماسك طبي» مجهول المصدر بالسيدة زينب

محمود كساب

الإثنين، 16 مارس 2020 - 07:59 م

 

تمكنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة، وإدارة تموين السيدة زينب، بالتنسيق مع مباحث التموين، من ضبط محل ومخزن بهما كميات كبيرة من المطهرات والماسكات مخزنة لبيعها في السوق السوداء، وتم عمل محضر جنحة برقم 2590 جنح السيدة زينب.

وتم التحفظ على 10 آلاف ماسك طبي و500 عبوة مطهر أيدي حجم 1000 مللي، و50 ألف ماسك مجهول المصدر، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه المخالفة، كما تم ضبط كميات من المطهرات وأدوات التعقيم منها 150 عبوة معقم لليدين، حجم 75 مل مجهول المصدر، و200 عبوة ديتول حجم العبوة 50 مل بدون فواتير، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية.

وكلف محافظ القاهرة جميع الأجهزة التنفيذية، باستمرار شن الحملات لمنع الغش التجاري ومحاربة السوق السوداء، والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، لمدير مديرية التموين بسرعة قيام مديري الإدارات التموينية وإدارة التجارة الداخلية، بحملات على الأسواق والمحلات العامة لضبط الأسعار، ومنع التجار من احتكار السلع أو إخفائها بقصد المغالاة في أسعارها بدون مبرر، بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والجهات المعنية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة