السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة
السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة


«الهجرة» تستجيب لاستغاثة مصري بالإمارات وتعيد أبناءه

محمود كساب

الثلاثاء، 17 مارس 2020 - 11:20 ص

 

استقبلت إدارة رعاية المصريين بالخارج بوزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، شكوى تفيد بأن المواطن "و.م.م"، الذي سافر إلى دولة الإمارات منذ عام 2011، للعمل مديرا مبيعات بإحدى الشركات بالإمارات، والمتزوج من سيدة مغربية الجنسية تدعى "ك.ط"، ويلتمس عودة أبنائه (أ.و) 6 سنوات، (م.و) 4 سنوات الذين احتجزوا في قسم رعاية الأحداث بعد احتجاز زوجته في سجن "المفرق" في أبوظبي.

 

من جانبه، أجرى اللواء مازن فهمي، مساعد وزيرة الهجرة لشئون الجاليات، اتصالات مكثفة مع السفارة المصرية بأبوظبي والجالية المصرية بالإمارات، ونجحت جهود الوزارة في إعادة الطفلين إلى والدهم في مصر بعد احتجازهم بالامارات وعدم قدرتهم على العودة لمدة ٣ سنوات.

 

وأكدت  وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج بشكل دائم على استقبال شكاوى واستفسارات المصريين فى الخارج، وفي إطار ذلك خصصت خط ساخن"19787" لتلقي شكاوى المصريين بالخارج من مختلف دول العالم والعمل على حلها، حيث يتلقى الخط عشرات الشكاوى والاستفسارات من المصريين بالخارج يوميا، إضافة إلى صفحات الوزارة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كما يتم يتلقي كافة الشكاوى الخاصة بالمصريين فى الخارج، من خارج مصر على الرقم "(00202)33036436"، ومن داخل مصر "(02)33036436"، وفاكس:33036437، وعلى الإيميل: [email protected] .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة