زينب محمد عبدالحميد الام المثالية
زينب محمد عبدالحميد الام المثالية


الأم المثالية ببني سويف: «أفنيت عمري في العمل التطوعي»

أسامة الشريف- أمنية فرحات

الثلاثاء، 17 مارس 2020 - 11:38 ص

قالت زينب محمد،الأم المثالية عن محافظة بني سويف، إنه تم ترشيحي للقب الأم المثالية هذا العام عن عطائي للعمل التطوعي علي مدار 25 عام قدمت فيها، الكثير لخدمة المواطنين.

وأشارت زينب إنها بدأت الجمعية الخيرية في شقتين فقط عندنا 6 مقار فيها حضانات دور أيتام دور مسنين بنقدم خدمات كتير اوي لكل المحتاجين.

وأعربت زينب، إنها سعيدة جدا بالتكريم وبشكر ربنا علي كل شيء. 

وكانت وزيرة التضامن الإجتماعي قد عقدت مؤتمرا صحفيا لإعلان أسماء الأمهات المثاليات لعام 2020 على مستوى محافظات الجمهورية وعددهم 32 أم فائزة وذلك وفقا للمعايير والشروط الموضوعة من قبل اللجنة المركزية المشكلة من ممثلي الجهات المعنية، تقدم لهذا العام 762 أما للاشتراك بمسابقة الأمهات المثاليات على مستوى المحافظات انطبقت الشروط على 404 أم.

وأوضحت "القباج "، أن الشروط الخاصة بمسابقة الأم المثالية لعام 2020، أن تكون الأم المتقدمة أكبر من 50 سنة ، في آخر يوم من شهر ديسمبر لعام 2020، وألا تكون الأم المتقدمة أمية، ألا يكون لدى الأم المتقدمة أكثر من 3 أبناء فقط، باستثناء محافظات الحدود (البحر الأحمر، شمال وجنوب سيناء، مرسى مطروح، الوادي الجديد وأسوان) فتكون الأم المتقدمة ليس لديها أكثر من 5 أبناء، أيضاً حصول أبناء المتقدمة على المؤهلات العالية، ويستثنى الابن الغير قابل للتعلم وهو المعاق ذهنياً.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة