ضبط مدير فرع شركة مواد غذائية اختلس ٧٥ الف جنيه من عهدته
ضبط مدير فرع شركة مواد غذائية اختلس ٧٥ الف جنيه من عهدته


ضبط مدير فرع شركة مواد غذائية اختلس ٧٥ ألف جنيه من عهدته

فوزي دهب- أحمد أبورية

الثلاثاء، 17 مارس 2020 - 02:12 م

تمكنت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من ضبط مدير فرع إحدى شركات المواد الغذائية بالمحلة الكبرى لاستغلاله موقعه الوظيفى واختلاس قرابة 75 ألف جنيه من عهدة الشركة وعدم توريدها.

كان قد تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "بوسط الدلتا" من محامى إحدى شركات المواد الغذائية بقيام أحد العاملين بالشركة باختلاس مبالغ مالية من عهدته.

وأكدت تحريات الإدارة صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام (مدير فرع الشركة المُشار إليها بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بالغربية - مقيم بذات المركز) باستغلاله موقعه الوظيفى وطبيعة عمله المنوط به استلام كافة الأذون الخاصة بالتوريد والفواتير والمبالغ المالية التى يتم تحصيلها، وقام باختلاس مبلغ (74,434 ألف جنيه مصرى) من عهدته وعدم توريدها لخزينة الشركة والاستيلاء عليها لنفسه مما أضر بالمال العام، وتأكد ذلك بسؤال مسئول المراجعة الداخلية للشركة، كما أمكن الحصول على كافة المستندات المؤيدة لصحة الواقعة.

وعقب تفنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة