رشيفية رشيفية

تفاصيل مقتل ربة منزل بـ"يد الهون" في بولاق الدكرور

عبدالعال نافع الثلاثاء، 17 مارس 2020 - 02:25 م

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تفاصيل مقتل مشرفة رياض أطفال على يد زوجها، بعدما مشاجرة نشبت بينهما نتيجة خلافات أسرية وأن المتهم يعاني من مرض نفسي.

جاء في التحريات، أن المتهم " أ. ع " البالغ من العمر 35 عاما، يعمل عاملا بوزارة الزراعة، أنه تزوج من المجني عليها "ف.م "، 25 عاما مشرفة رياض أطفال، منذ سنوات، واقاما بشقة بمنطقة بولاق الدكرور، ومع مرور الوقت انجبا طفلهما " ع" البالغ من العمر 4 سنوات.

كما تبين أن المتهم مر بأزمة نفسية نتيجة وفاة والديه وشقيقه الأكبر، الأمر الذي دفعه إلى افتعال المشكلات بشكل كبير مع زوجته، لكونه لم يعد يتمالك اعصابه، ومع مرور الوقت حاولت الزوجة تقبل الأمر والعيش مع زوجها ولكن الوضع بدأ يزداد سوءا حتى يوم الواقعة، فقد عاد المتهم من عمله وفور دخوله المنزل نشبت بينه وبين زوجته مشاجرة، فقام على أثرها بالتعدي عليها بالضرب باستخدام " يد الهون" حتى لفظت انفاسها الأخيرة، فتركها غارقة في دمائها وفرا هاربا إلى أحد أقاربه بمحافظة الدقهلية، وقد اكتشف الجيران الواقعة وابلغوا الشرطة التي تمكنت من ضبط المتهم.

البداية عندما، ورد بلاغا لضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور من سائق، 40 عاما، مقيم دائرة القسم، يؤكد بأنه تلقي اتصالا هاتفيا من الأهالي يخبرونه بحدوث مشاجرة بين خالته المجني عليها وزوجها، عامل، 35 عاما، وقيام الأخير بقتلها ثم الفرار هاربا.
وعلي الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة.

بالفحص عثروا على جثة المجني عليها مصابة بجرح قطعي طولي بفروة الرأس و6 جروح غائرة بالجبهة، وقد تبين أن زوجها يعاني من ازمة نفسية وقد ارتكب الواقعة بسبب خلافات بينهم، وفر هربا وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من التوصل لمكان اختبائه لدى أقاربه بمحافظة الدقهلية، وتم ضبطه. 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة