جانب من الحدث
جانب من الحدث


سلطة الطيران المدني تستضيف دورة تدريبية لمنظمات النقل الجوي

إنجي خليفة

الثلاثاء، 17 مارس 2020 - 02:42 م

تستضيف سلطة الطيران المدني المصري، خلال الفترة ما بين 15 حتى 19 مارس الجاري، دورة تدريبية تنظمها المنظمة العربية للطيران المدني باستضافة حول "منظمات النقل الجوي" تحت إشراف خالد عنتر، خبير النقل الجوى بالمنظمة.

وافتتح الدورة التدريبية، يوم الأحد الماضي، خالد عبدالمنعم عبده، نائب رئيس سلطة الطيران المدني المصري، الذي رحب بالمشاركين بالدورة وتمنى لهم التوفيق وتوجه بالشكر للمنظمة على تنظيم هذه الدورات التى تحقق الفائدة للعاملين فى مجال النقل الجوى.

من جانبه، وجه خالد عنتر، الشكر لسلطة الطيران المدنى على استضافتها للدورة التدريبية كما جدد التهنئة إلى المهندس أشرف نوير رئيس سلطة الطيران بجمهورية مصر العربية، نيابة عن المهندس عبدالنبى منار مدير عام المنظمة، على توليه رئاسة سلطة الطيران المدني، خلفا للطيار سامح الحفنى رئيس السلطة  السابق.

تهدف الدورة، الذي يحاضر فيها الدكتور عصام عبد المعبود أستاذ القانون الدولى، إلى تزويد المشاركين بالقوانين المنشئة والمنظمة للمنظمات العاملة فى مجال النقل الجوى.

يذكر أنه فى إطار التنسيق بين المنظمة العربية للطيران المدني وسلطة الطيران المدنى فقد تم الاتفاق على عقد 4 دورات باستضافة من سلطة الطيران المدني بجمهورية مصر العربية خلال العام الجارى 2020.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة