حي غرب شبرا الخيمة يضرب بقرار المحافظ عرض الحائط واستمرار الشيش والاشغالات
حي غرب شبرا الخيمة يضرب بقرار المحافظ عرض الحائط واستمرار الشيش والاشغالات


استمرار الشيش بالمقاهي.. حي غرب شبرا الخيمة يضرب بقرار المحافظ عرض الحائط

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 17 مارس 2020 - 05:32 م

لم يلتزم حي غرب شبرا الخيمة، بقرار محافظ القليوبية، في التصدي لتجمعات وشرب الشيش، بل تقاعس في شن حملات على المقاهي، وظلت المقاهي كما هي تقدم الشيش في عز الظهر دون أي رقابة من رئيس الحي نجوي العشري، وأيضا تجمعات في الأسواق دون أي رقيب. 


يذكر أن محافظة القليوبية قررت حذر إقامة الأسواق والسويقات الأسبوعية بجميع أنحاء المحافظة بصفة مؤقتة وغلق جميع المراكز التعليمية لمدة أسبوعين من هذا التاريخ.

كما حظرت استخدام الشيشة فى المحال العامة بكافة صورها (المقاهى- الكافتيريات) بنطاق المحافظة بصفة مؤقتة ولمدة خمسة عشر يوما قابلة للتجديد فى حالة الضرورة، وذلك اعتبارًا من تاريخ صدور هذا القرار.

وشددت المحافظة على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لوضع هذا القرار موضع التنفيذ واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة فى حينه حيال المخالفين مع غلق كافة المحال المخالفة مؤقتا طول فترة سريان الحظر.

وناشدت أبناء المحافظة بالبعد عن التجمعات كأحد أهم الإجراءات الوقائية في الفترة الحالية ومراعاة قواعد الحفاظ على الصحة العامة التي تنفذها الدولة في مختلف المصالح والميادين خلال هذه الفترة كإجراءات احترازية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة