محمد الهوارى
محمد الهوارى


قضايا وأفكار

تعليق الطيران بين مصر والعالم

محمد الهواري

الثلاثاء، 17 مارس 2020 - 06:41 م

 

احسنت الحكومة بقرارها تعليق الطيران من مصر إلى العالم بعد انتشار فيروس كورونا فى اوربا والعديد من دول العالم بما يسهم فى وقف السياحة مؤقتا للوقاية من العدوى رغم الخسائر التى يمكن ان تتعرض لها مصر بالمليارات لقطاعى السياحة والطيران وذلك فى اطار حماية المواطنين المصريين من العدوى.
وتستقبل مصر سائحين من مختلف دول العالم خاصة من العديد من الدول التى انتشرت فيها الاصابة بفيروس كورونا اضافة إلى ان اول حالات ظهرت فى مصر هى لاجانب لذا سارعت الحكومة بتعليق الطيران بين مصر والعالم فى اطار السيطرة على فيروس كورونا والحد من انتشاره من منطلق ان صحة الانسان المصرى اهم وأغلى من أى شيء آخر.
ومن المؤكد انه سيتم استغلال هذه الفترة من أجل تطهير جميع المواقع السياحية والفنادق لاعدادها بشكل جيد لاستقبال السائحين بعد انحسار الكورونا ولتأكيد قدرة مصر على نظافة كافة مواقعها السياحية بما فيها وسائل نقل السائحين.
السياحة تشكل صناعة مهمة لمصر ولكنها ليست أغلى من صحة ابنائها لذا فاننا يجب ان نحتاط ونهدأ حتى يتم حصار اية اصابات تحدث بالكورونا فى ظل الاستعدادات الضخمة التى قامت بها مصر على جميع المستويات بما فيها الرعاية الطبية واعداد المستشفيات وغرف الرعاية والمحاجر الطبية فى مستشفيات الحميات وتوفير احدث وسائل الكشف عن الفيروس إلى ان تظهر علاجات ولقاحات ضده خلال الفترة القريبة القادمة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة