الدكتور محمود قورة
الدكتور محمود قورة


إجراءات للوقايـة مـن فيروس «كورونـا» بمستشفيـات جامعة المنوفية

محمد الشامي

الثلاثاء، 17 مارس 2020 - 09:01 م

قام  الدكتور محمود قورة عميد كلية الطب بجامعة المنوفية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بجولة داخل المستشفيات الجامعية لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد داخل المستشفيات الجامعية رافقه الدكتور محمد الصاوي مدير عام المستشفيات الجامعية ومديري المستشفيات ومدير الإدارة الهندسية ومدير إدارة الأمن.

وبدأ عميد الكلية بتفقد استراحة المرافقين والمترددين على المستشفيات التي تم تجهيزها في ظل منع دخول الزيارة والمرافقين داخل المستشفيات وقام بالحديث إلى مرافقي المرضى ومأنتهم، مؤكداً أن أي إجراءات تتخذها إدارة المستشفيات في صالح المريض المحجوز بالمستشفي والحفاظ على صحته.

كما قام د. قوره بتفقد العيادات الخارجية والأقسام الداخلي للتأكد من تطبيق ما اتخذه مجلس إدارة المستشفيات من قرارات للحد من انتشار الفيروس وتم التشديد على أفراد الأمن بمنع الزيارة نهائياً و منع دخول المرافقين إلى في حالة الضرورة القصوى.

كما تم تفقد مستشفي الطوارئ وغرفة الإعاشة ودراسة إنشاء غرفة ألوميتال بشكل مؤقت خارج المستشفي الطوارئ تخصص لأي حالة مشتبه يتم التعامل معها مؤقتا من قبل الطبيب المختص لحين تحويلها إلى مستشفيات الحجر الصحي التابعة لوزارة الصحة.
 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة