مدير مكتب منظمة الصحة العالمية في القاهرة د.جون جابور مدير مكتب منظمة الصحة العالمية في القاهرة د.جون جابور

الصحة العالمية: مصر تعامل اللاجئين بمعاملة أبنائها فيما يخص المرض

حاتم حسني الأربعاء، 18 مارس 2020 - 12:03 م

أكد مدير مكتب منظمة الصحة العالمية في القاهرة د.جون جابور، أن الحكومة المصرية تعامل اللاجئين المقيمين على أرضها بنفس معاملة أبنائها فيما يخص انتشار فيروس «كورونا».

وأضاف جابور، في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء 18 مارس، في سلطنة عمان، أن هناك تنسيق مع مفوضية اللاجئين للتعامل بشكل سليم مع أي حالات إصابة بفيروس «كورونا» المستجد.

يتضمن المؤتمر تحديثاً عن الوضع العالمي والوضع الإقليمي يقدمه الدكتور أحمد المنظري، المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط والنتائج والتوصيات الرئيسية لبعثات منظمة الصحة العالمية في كل من جمهورية إيران الإسلامية، والبحرين والكويت، ويتضمن جلسة تفاعلية للإجابة على أسئلة الإعلاميين.

يشارك في المؤتمر المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط د.أحمد المنظري، ومدير مكتب المدير الإقليمي لشرق المتوسط د.سيد جعفر حسين، والمبعوث الخاص للمدير العام لمنظمة الصحة العالمية، المعني بالاستجابة بفاشية كوفيد-19 د.مها الرباط، ومدير الطوارئ الصحية الإقليمي د.ريتشارد برنان، ومدير برنامج الاستعداد للطوارئ واللوائح الصحية الدولية د.داليا سمهوري، والقائم بأعمال رئيس وحدة التأهب لمخاطر العدوى د.عبد الناصر أبو بكر، واستشاري الوبائيات بوحدة التأهب لمخاطر العدوى د.أمجد الخولي.

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة