رباب المهدي
رباب المهدي


مع «هوجة كورونا».. اليساريون يطالبون بالإفراج عن الإخوان من السجون.. ورواد السوشيال يطالبون النائب العام بالتحرك

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 18 مارس 2020 - 03:35 م

 

في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم أجمع بسبب انتشار فيروس كورونا، واتخاذ الدولة المصرية عدة خطوات استباقية للسيطرة على ذلك الفيروس، والحفاظ على حياة المواطنين، يواصل عدد من اليساريين تنسيقهم مع بعض اليساريين بالخارج، وتواصلوا مع بعض النشطاء والشخصيات الإخوانية بمصر لتنظيم حملة للإفراج عن الإخوان المتواجدين بالسجون والمحكوم عليهم في قضايا إرهاب.

وطالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، المواطنين بتقديم بلاغ للنائب العام والقضاء المصري لعدم الإفراج عن مثل هؤلاء الذين يروجون لاستخدام أزمة هذا الوباء والتحرك بأوساط الشعب المصري لإفقاده الثقة بحكومته وإثارة البلبلة، حتى يتمكنوا من تحقيق هدفهم الذي عجزوا عن تحقيقه خلال الفترة الماضية نتيجة تلاحم الشعب مع قادته في مواجهة هذا المخطط.

وقال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن فيروس الإخوان ودعاة الفوضى أخطر من كورونا، ولابد من استمرار عزل الإخوان ودعاة الفوضى لحماية الشعب المصري.

وقال آخر: "من ينادي بذلك غير جماعة الإخوان وقنواتها وقناة الجزيرة وجمال عيد ووالدة علاء عبد الفتاح وشقيقته والإخوانية رباب المهدی ورئيس حزب سياسي يدعي الوطنية وصحفي يقتات من الخارج ويدعو للفوضى تحت شعار حرية الصحافة".
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة