الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين

«المصريين» عن تعقيم القوات المسلحة للمنشآت: الجيش سند الشعب في كل الأوقات

رضا خليل الأربعاء، 18 مارس 2020 - 06:16 م

أكد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، أن القوات المسلحة المصرية هي سند الشعب المصري الحقيقي في الأوقات الصعبة، مشيرًا إلى أنه لا يمكن أن ينكر أحد دور القوات المسلحة في كل الأوقات وفي السلم والحرب.

وأضاف "أبو العطا"، في بيان مساء اليوم الأربعاء، أن القوات المسلحة المصرية تقوم بدور بطولي في مرحلة غاية الخطورة من عمر الدولة المصرية، وتقوم بتعقيم منشآت الدولة ضد فيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميًا بفيروس كورونا المستجد؛ للحفاظ على  صحة وسلامة المصريين، لافتًا إلى أن مصر لها جيش قوي تعتز به وتفخر به وفي الأوقات العصيبة يظهر معدنه الأصيل.

وأوضح رئيس حزب "المصريين"، أن القوات المسلحة المصرية دائمًا ما تكون المستعد الأول لأي أزمة قد تحدث ولديها كل الحلول لكل السيناريوهات التي من الممكن أن تحدث، مؤكدًا أن الجيش المصري العظيم لديه خطط واضحة ومدرب عليها للتعامل مع أي وباء من الممكن أن ينتشر في البلاد.

وأشار إلى أن مصر تواجه خطرًا حقيقيًا ومباشرًا يُهدد حياة المصريين وهو وباء كورونا المستجد الذي يضرب العالم ويقف زعمائه أمامه بكل عجز، مطالبًا المصريين بمساعدة الدولة في مواجهة هذا الخطر من خلال اتباع تعليمات وزارة الصحة وعدم النزول للشارع قد المستطاع إلا للضرورة القصوى حفاظا على أرواح جميع المواطنين.

ولفت إلى أن الجيش المصري يوجد به قوات الحرب البيولوجية والذين هم على قدر عالي من الكفاءة والخبرة والاستعداد لمواجهة أي فيروس مهما كان، معقبًا: "جيشنا واضع كل الخطط لكل السيناريوهات المتوقعة لفيروس كورونا وعلى الشعب عدم الخوف لأن له جيش قادر على حمايته من كل المخاطر".



 

 

 

الاخبار المرتبطة

خبير تغذية يوضح أسهل طرق التخسيس خبير تغذية يوضح أسهل طرق التخسيس الإثنين، 14 يونيو 2021 03:56 م

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة