الفنانة سميرة عبد العزيز الفنانة سميرة عبد العزيز

سميرة عبد العزيز: سعيدة بتكريم قرينة الرئيس.. و«أم كلثوم» أحب أعمالي

نادية البنا الأربعاء، 18 مارس 2020 - 06:41 م

أعربت الفنانة سميرة عبد العزيز، عن سعادتها بتكريمها من قبل قرينة رئيس الجمهورية السيدة انتصار السيسي، في يوم المرأة المصرية، خلال لقائها مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج "ست الستات".

وأضافت الفنانة سميرة عبد العزيز، أن سعادتها كانت بالغة بمعرفتها أن قرينة الرئيس تتابع أعمالها الفنية، وذلك لأنها تعمدت في كل أدوارها أن توضح صورة الأم المصرية بشكل لائق ومشرف.

واستكملت سميرة عبد العزيز، أن "الست المصرية" تتفوق عن أي امرأة في العالم في التضحية وحب بيتها وزوجها وأسرتها، فيجب أن تظهر في الدراما بهذا الشكل اللائق والمحترم، فالنماذج المستهترة بين السيدات "قلة".

واستعادت "عبد العزيز" ذكريات إحدى لقاءاتها مع الإمام محمد متولي الشعراوي، حيث زارته في بيته وقابلت والدته، وعندما عرض عليها بعد وفاته دور أم الإمام، شعرت بسعادة بالغة لأن حب أم الإمام كبير بداخلها.

وأشارت إلى أن دورها في مسلسل أم كلثوم، كان أسعد وأحب الأدوار لشدة حبها لكوكب الشرق، وذكرت أنه بعد عرض الحلقة الثانية من المسلسل، اتصلت بها نادية الكاشف ابنة شقيقة كوكب الشرق، وأبدت إعجابها بالدور، مؤكدة أنها جسدت شخصية جدتها بشكل جعلها تشعر بأنها عادت للحياة.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة