أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام
أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام


فيديو| وزير الإعلام محذرًا من الشائعات: «والله ما هنخبي حاجة»

رضا خليل

الأربعاء، 18 مارس 2020 - 08:49 م

قال أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، إنه لا صحة لعزل شرم الشيخ أو أي محافظات حتى الآن، وإنما هناك ترجمة خاطئة لبعض الإجراءات الاحترازية التي تتم، موضحًا أن هناك قرار بتعليق حركة الطيران اعتبارًا من الغد، وتم ترك الخروج من مصر للوفود السياحية لحين انتهاء برامجهم السياحية، وهناك وفود سوف تغادر خلال الأيام القادمة.

وأضاف "هيكل"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TEN"، اليوم الأربعاء، أنه كان هناك حالة إصابة لسيدة إيطالية بفندق شرم الشيخ، وكان هناك عمال مخالطين لها، وبعد مغادرة السياح سيتم إبقاء العمال لمدة 14 يومًَا للاطمئنان عليهم، مع تطهير الفنادق والمنشآت السياحية، ولا يوجد عزل نهائي لشرم الشيخ، وحركة السياحة الداخلية تعمل بشكل جيد.

وشدد وزير الإعلام، على أن الحكومة سوف تذيع البيانات الدقيقة، محذرًا من السير وراء الشائعات التي تحدث بلبلة، معقبًا: "لو في إجراء جديد هنقول، والله ما هنخبي حاجة".

وتابع، أن الإعلام يعمل بالمعلومات، والحكومة تتعامل بشفافية وتبادر لتقديم المعلومة، وكانت حريصة على المبادرة بتقديم المعلومات للإعلام بدقة، مناشدًا باتباع القواعد الإعلامية، مؤكدًا أن الأخطاء في هذه الأزمة العالمية غير مقبولة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة