مشاهير المجتمع يشاركون في مبادرة «خليك في البيت»
مشاهير المجتمع يشاركون في مبادرة «خليك في البيت»


أبرزهم السقا ورامي صبري وطارق حامد.. مشاهير يشاركون في مبادرة «خليك في البيت»

محمد طه

الأربعاء، 18 مارس 2020 - 08:55 م

استعانت  قنوات "MBC مصر"، بعدد من المشاهير من الوسط الفني والرياضي، عبر شاشتها وموقعها الرسمي وصفحاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، في حملتها الإعلامية المُكثفة تحت شعار "خليك في البيت".

 

وعلى سبيل المثال وليس الحصر، استعانت بالفنان أحمد السقا، والفنان رامي صبري، والفنانة شذى، والفنان حمادة هلال، وكابتن رضا عبد العال، والمطرب أحمد فهمي، وبطل مسرح مصر حمدي الميرغني، وآخرين.

 

وتأتي مبادرة قنوات MBCمصر من أجل تشجيع المواطنين ونشر الوعي بينهم على ضرورة البقاء في المنازل خلال هذه الفترة وتقليل الحركة وعدم التواجد في أماكن التجمعات حرصاً على الصحة الشخصية ولتلافي نقل أو إستقبال العدوي الخاصة بفيروس "كورونا" المُستجد.

 

وترفع الحملة الجديدة التي تُطلقها "MBC مصر"، شعار.. علشان صحتك..علشان حياتك.. علشان أولادك، علشان بلدك.. "خليك في البيت".

 

وتُقدم قنوات "MBC مصر"، عبر برامجها المُختلفة "صباحك مصري"، مع هشام عاصي و"حديث المساء"، مع ياسمين عز، و"يحدث في مصر"، مع شريف عامر، و"الحكاية"، مع عمرو أديب، مُتابعات دقيقة لتطورات الفيروس المُستجد في مصر والعالم، وترصد عبر نُخبة من الأطباء والمتخصصين كل الأثار الناجمة عنه وكيفية التوعية والتعامل السليم معه وأفضل طرق الوقاية وأهمها البقاء في المنازل.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة